أخبار الرياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام 01-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

يستقبل ملعب أنفيلد قمة إنجليزية هولندية تجمع بين ليفربول وأياكس أمستردام، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الشامبيونزليغ، وذلك يوم الثلاثاء القادم 1 ديسمبر.

موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام سيكون يوم الثلاثاء 1-12-2020 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، الذي يوافق الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل أحداث ومجريات اللقاء عبر باقة قنوات بي أن سبورت، خاصةً قناة beIN Sports HD 1

يتربع ليفربول على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من أصل 4 مباريات، استطاع من خلالها الفوز في ثلاثة لقاءات، بينما خسر وفي مباراة واحدة كانت ضد أتلانتا بهدفين نظيفين.

يتطلع الريدز إلى تحقيق العلامة الكاملة لوضع قدم له في دور الـ16 القادم، هذا الأمر يحتاج عمل جيد وبذل كل ما لدى الفريق من إمكانيات، ونسيان ما حدث في البريميرليج والتي تعادل فيها مع برايتون، وستشهد هذه الجولة عودة اللاعب محمد صلاح بعد رجوعه من الإصابة.

بينما يحتل أياكس أمستردام المركز الثاني بفارق الأهداف، برصيد 7 نقاط يشترك فيتوجب عليه إستغلال كل شيء يمكنه من خطف الثلاث نقاط التي تجعله يتصدر الترتيب، وحفظ ماء الوجه بعد خسارته في مباراة الإياب بهدف دون رد.

موعد المباراة
الفريق يوفنتوس ضد دينامو كييف
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد اليوم الأربعاء 2 ديسبمر الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة beIN Sports HD 4
الملعب أليانز ستاديوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق