أخبار الرياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك 01-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

ستكون جماهير اللوس بلانكوس على موعد لمتابعة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر 2020، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تترقب جماهير كرة القدم اللقاء المهم الذي يجمع بين الفريق الإسباني ريال مدريد ونظيره الفريق الأوكراني شاختار على استاد “دونباس آرينا” معقل نادي شاختار دونيتسك في أوكرانيا.

يمكنكم متابعة المباراة القوية للغاية بين الريال شاختار في بطولة دوري الأبطال عبر فضائيات قنوات بي أن سبورت المالكة لحقوق البث الحصرية لمباريات التشامبيونزليج في دول الوطن العربي

وسيكون العرض من خلال قناة beIN Sports HD 1، وذلك في تمام الساعة 8:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يأتي ترتيب ريال مدريد في وصافة جدول ترتيب فرق مجموعته برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن المتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ، بينما يأتي ترتيب صاحب الأرض فريق شاختار في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

الفريق الإسباني يسافر إلى الأراضي الأوكرانية بعد تلقيه خسارة من ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من الليجا الإسبانية.

يسعى الفريق الملكي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الذي ألحق به الخسارة في ذهاب مباريات دور المجموعات، حيث يطمح الريال للثأر لهزيمة الذهاب، لكن اللوس بلانكوس يعاني من الإصابات الكثيرة والمؤثرة لدى لاعبيه أمثال إيدن هازارد وسيرجو اموس.

نادي شاختار دونيتسك أمام فرصة ذهبية لاستغلال الأوضاع السيئة التي يمر بها الفريق الإسباني، حيث أنه في حال حقق الفوز على الملكي فأنه يصعد لوصافة المجموعة وسيكون قريب للتأهل للدور المقبل.

موعد المباراة
الفريق يوفنتوس ضد دينامو كييف
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد اليوم الأربعاء 2 ديسبمر الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة beIN Sports HD 4
الملعب أليانز ستاديوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق