أخبار الرياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد 01-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

عشاق الساحرة المستديرة سيكونون على موعد متابعة لقاء قوي يجمع بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من إياب بطولة دوري أبطال أوروبا.

تترقب جماهير الفريقين اللقاء المهم الذي يجمع بين الفريق الإسباني أتلتيكو مدريد ونظيره الفريق الألماني بايرن ميونخ على ستاد “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

يمكنكم متابعة اللقاء الشيق والمثير بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ في بطولة دوري الأبطال، عبر فضائيات قنوات بي أن سبورت المالكة لحقوق البث الحصرية لمباريات التشامبيونزليج في دول الوطن العربي

وسيكون العرض من خلال قناة beIN Sports HD 3 بصوت المتميز صاحب الصوت الجميل أحمد الطيب، وذلك في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يأتي ترتيب أتلتيكو مدريد في وصافة جدول ترتيب فرق مجموعته برصيد 5 نقاط، بينما يأتي ترتيب الضيف فريق بايرن ميونخ في صدارة المجموعة بعد تحقيقه العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من أربع جولات.

أتلتيكو مدريد يستضيف البافاري، وهو في أفضل أحواله حالياً بعد تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني، يطمح الروخا بلانكوس لتحقيق الفوز على الفريق الألماني من أجل ضمان مقعد له في الدور المقبل، والثأر لهزيمته في مرحلة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق