أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة السودان وغانا اليوم الثلاثاء 17 / 11 / 2020 تصفيات أمم إفريقيا

هزيمة غير متوقعة لجماهير النجوم السوداء في اللقاء الماضي علي حساب غريمه اليوم بنتيجة هدفين دون رد ، واليوم يستعد لمواجهة أخري جديد أمام المنتخب الغاني في إطار الجولة الرابعة ،

ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض تلك الهزيمة الأخيرة له التي جعلته متراجع للمركز الثالث ، تأزمت الأمور للمنتخب السوداني بعد الهزيمة التي تلقاها الماضية ، ولكنه أمامه فرصه في إستعادة مركزاً جيداً في دور المجموعات في حالة تحقيق الإنتصارات في المباريات المقبلة فقط.

علي الجانب الآخر منتخب غانا لن يفرط في الثلاث نقاط بسهولة ، من أجل البقاء علي قمة مجموعته وصدارته برصيد 9 نقاط ، ويطمح في التأهل للأدوار المقبلة نظيفاً بدون هزيمة ، ولكن المباراة اليوم ستكون صعبة خصوصاً أنه سيواجه منتخب السودان خارج الديار.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا , في تمام الساعه الثالثة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب الخرطوم، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 7”.

السودان وغانا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا والتي ستكون في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة , والرابعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة السودان وغانا

والان تعرف علي موعد مباراة السودان وغانا :

المباراة السودان x غانا
البطولة تصفيات أمم إفريقيا
الموعد والتوقيت 17/11/2020 – الساعة 15:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب الخرطوم
قنوات العرض beIN Sports HD 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق