أخبار مميزة

اون لاين _أغنية الفتاة التي صنعت تاريخ الكيبوب هي أغنية أخرى لمجموعة فتيات

اون لاين _أغنية الفتاة التي صنعت تاريخ الكيبوب هي أغنية أخرى لمجموعة فتيات  ظهرت Girls ‘Generation لأول مرة في عام 2007 مع تسعة أعضاء: تايونو تيفانيو Sooyoungو يوناو يوريو جيسيكاو هيويونو مشمسو سيوهيون. مع أغنيتهم ​​الأولى المؤثرة “Into the New World” ، والتي كانت مليئة بالألحان القوية وتصميم الرقصات المتزامنة ، سرعان ما أصبحت Girls ‘Generation “مجموعة Nation’s Girl Group”.

أصبح “Into the New World” نشيدًا للكثيرين وتمت تغطيته مرات لا حصر لها من قبل فنانين من جميع الخلفيات المختلفة – من مغني المغنيات لي يونغ هيون ل ماما كبيرة الغناء فيه الأغاني الخالدة لمتدربي الكيبوب الذين يؤدونها في برنامج الاختبار أنتج 101.

“Into the New World” محبوب من قبل العديد من محبي K-Pop في جميع أنحاء العالم. لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن هذه الأغنية الشهيرة كانت تنتمي إلى مجموعة فتيات مختلفة أولاً. في عام 2002 ، تم إطلاق الأغنية من قبل مجموعة فتيات SM Entertainment المكونة من أربع عضوات لبن

يتألف الحليب من أعضاء بارك هي وونو كيم بو ميو باي يو ميو سيو هيون جينوظهروا لأول مرة في عام 2001 بألبومهم الأول ، مع نضارة و “Come To Me” كمسار عنوانهم.

قد يتعرف الكثيرون على الحليب ماكنيأو أصغر عضوة ، مثل الممثلة Seo Hyun Jin. قبل أن تصبح Seo Hyun Jin ممثلة ناجحة من K-Dramas الشهيرة ، كانت نجمة K-Pop التي تم الكشف عنها بواسطة SM Entertainment بسبب صورها ومواهبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى