أخبار الرياضة

النصر ضد الزمالك موقف رونالدو

النصر ضد الزمالك موقف رونالدو تقام مباراة الزمالك ضد النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل، في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.

واستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية بفوز كاسح على حساب نظيره الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، فيما تعادل النصر مع الشباب سلبيًا.

هل يشارك رونالدو في مباراة النصر والزمالك؟

والسؤال الذي يدور في أذهان جماهير الزمالك حاليًا حول موقف الثنائي البرتغالي رونالدو، والسنغالي ساديو ماني من المشاركة مع النصر في مباراة الفريقين.

رونالدو بالتأكيد سيتواجد في التشكيلة الأساسية لفريق النصر في مباراته ضد الزمالك خاصة وأن اللاعب شارك في جزء من المباراة الأولى أمام الشباب السعودي، وظهر بمستوى طيب ويبدو أنه سيكون جاهزًا لقيادة الفريق في الجولة الثالثة.

وكتب رونالدو عقب مباراة النصر والشباب عبر حسابه على موقع “تويتر”: “المباراة الأولى صعبة في دور المجموعات!، 2 مباريات أخرى للذهاب، نستمر في القتال!”.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب نونو سانتو، بمواطنه رونالدو في التشكيل الأساسي لفريق النصر ضد الزمالك وذلك للاستفادة من خبراته الكبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة.

موقف ساديو ماني من المشاركة مع النصر أمام الزمالك

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن قيد نادي النصر السعودي، السنغالي ساديو ماني في قائمة الفريق بالبطولة العربية رغم عدم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي النصر توصل إلى اتفاق نهائي مع بايرن ميونخ لضم اللاعب السنغالي، وتم تسجيل اللاعب في قائمة الفريق في انتظار حسم الصفقة بشكل رسمي حتى يتمكن من المشاركة في البطولة.

كل المؤشرات تؤكد أن نادي النصر سوف يعلن عن صفقة ساديو ماني بشكل رسمي في الساعات المقبلة وحال حدث ذلك قد تكون المشاركة الأولى له أمام الزمالك، لاسيما وأنه لن يلحق مباراة الاتحاد المنستيري يوم 31 يوليو.

موعد مباريات الجولة الثانية في البطولة العربية

الزمالك يستعد لملاقاة نظيره فريق الشباب السعودي، في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة يوم الاثنين الموافق 31 يوليو الجاري.

فيما يواجه النصر نظيره الاتحاد المنستيري في تمام العاشرة مساءًا يوم الاثنين المقبل أيضًا لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى