أخبار مميزة

الان Soul Land 2 The Peerless Tang Clan Episode 17

الان Soul Land 2 The Peerless Tang Clan Episode 17 

هنالك الكثير ممن يهتم ويتابع ويبحثون بشكل مكثف على محركات البحث والسوشيال ميديا عن Soul Land 2 The Peerless Tang Clan Episode 17 Release Date، من الكويت برس نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Soul Land 2 The Peerless Tang Clan Episode 17 Release Date ، ثم Soul Land 2 The Peerless Tang Clan Episode 17 Release Date .

لكن Soul Land 2 The Peerless Tang Clan Episode 17 .

Soul Land 2 The Peerless Tang Clan Episode 17 Release Date

Soul Land 2: The Peerless Tang Clan تتبع قصة Xiao Wu وTang San من Tang Clan. Dou Qi هو المكان الذي تستند فيه القصة بأكملها. بالحديث عن Dou Qi، إنه عالم فريد جدًا حيث تعمل الأشياء بدون سحر. حسنا، ما هو خاص، قد تسأل. هنا، كل شيء له روح.

ما أعنيه بالروح هو أن كل شيء في هذا العالم يحتوي على جوهر روحي. وجدت عشيرة تانغ هذه المنطقة منذ آلاف السنين وعاشت وأنشأت مجتمعًا هنا. كانت الأمور هادئة حتى أراد Tian Jio الاستيلاء على Dou Qi.

من الواضح أن عشيرة تانغ، التي كانت تعيش في هذه الأرض وتعتني بها، لن ترغب في الاستسلام. هذه هي قصة مغامرات شياو وو وتانغ سان، إلى جانب ابنة شياو وو، مع عناصر الوطنية والمغامرة.

كل من قارة Dou Qi وقارة Doulou في خطر. وإذا كانوا في خطر، فهذا يعني أن عشيرة تانغ في خطر أيضا. هل سيتمكن شياو وو وتانغ سان من إنقاذ وطنهما؟ تعال في مغامراتهم لمعرفة ما يحدث.

سابقًا في Soul Land 2: The Peerless Tang Clan الحلقة 16: خلاصة

في الحلقة السابقة من Soul Land 2: The Peerless Tang Clan، الحلقة 16، رأينا أنه قد تم تقديم شخصية جديدة إلينا، وهي Yu Hao. كان يو هاو هو الطفل الذي فقد والدته في الماضي وقد تعاون الآن مع وونغ دونغ للانتقام.

لقد تمكنا أيضًا من رؤية القتال بين يو هاو وفريقه ضد طاقم داي هوابين. ومع ذلك، من ناحية أخرى، رأينا أن Xiao Xiao وXiao Wu كانا يتصارعان مع Zhulu ويبقيان Zhulu تحت السيطرة.

ثم رأينا أن شياو شياو انتقل إلى العالم السماوي ليوم واحد. يوم في العالم السماوي كان عامًا في عالم البشر. على الرغم من أن شياو شياو أراد قضاء المزيد من الوقت في قارة دولو، بسبب الرهان بين الملوك الإلهيين، لم يكن ذلك ممكنًا.

كان كل من الملوك الإلهيين لللطف والشر ماكرين. لقد ذهبوا إلى عالم البشر باسم الرهان. وتسبب ذلك في الاصطدام القاري من إزاحة القشرة الأرضية، مما أدى إلى مضاعفة سطح قارة دولو.

Soul Land 2: The Peerless Tang Clan الحلقة 17: ماذا تتوقع من الحلقة القادمة؟

في Soul Land 2: The Peerless Tang Clan الحلقة 17، هناك فرص لسقوط Tang Clan. بسبب الرهان بين ملوك اللطف والشر الإلهيين، يجب على شياو شياو العودة إلى العالم السماوي للسيطرة على الوضع.

حسنًا، إذا مر أكثر من عشرين عامًا في العالم السماوي، لكانت آلاف السنين قد مرت في عالم البشر، مما أدى إلى سقوط عشيرة تانغ. هل سيتمكن شياو شياو من إنقاذ عشيرته وقارته؟

Soul Land 2: The Peerless Tang Clan الحلقة 17: تاريخ الإصدار 

سيتم إصدار الحلقة 17 من Soul Land 2: The Peerless Tang Clan في 7 أكتوبر 2023. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى