أخبار مميزة

الان .. مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 كاملة _ لاروزا

الان .. مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 كاملة _ لاروزا 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 والأخيرة

تشهد الحلقة الأخيرة من مسلبسل صوت وصورة اعترافات كثيرة تقلب كل التوقعات وتغيير مسار المسلسل في غمضة عين، لقد وضعت الشرطة كل الجريمة على رضوى وكانت طوال الوقت في دور الضحية فهل فعلاً رضوى المجني عليها أما هي القاتل الذي لم يتوقعه الجميع.

مسلسل صوت وصوره

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

سوف يعرض مسلسل صوت وصورة 5 أيام على مدار الأسبوع، ويبدأ عرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء وتقوم بنقله شاشة قناة dmc في الساعة الثامنة مساءً والساعة الثالثة صباحاً ويعرض على قناة دي ام سي دراما من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 11 مساءً.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 29 التاسعة والعشرون الحلقة السابقة 

الجمهور المتابعة مسلسل صوت وصورة في حالة من الذهول والصدمة بعد أن بدأ الشك حول سعاد وتصرفاتها وأنها هي السبب وراء ما يحدث مع رضوى بسبب غيرتها الشديد منها طوال الوقت، قرر عبد الغني أن يبلغ الشرطة عن سعاد لكي ينقذ رضوى من التهمة الموجه إليها وخاصةً بأن يعلم أن رضوى بريئة ولا علاقة لها بقضية قتل الدكتور عصام.

ولأول مرة تتفق نرمين مع رضوى لكشف الحقيقة كاملة وما السر التي تخفي المحامية ماجدة عن الجميع وكانت تدبر طوال الوقت لكي تزيل الاتهامات عنها وتدبر مصائب لكي توقع رضوى في الفخ، الظلم والكذب سوف يكشف مهما حدث ومهما مضى من الوقت وأن القانون فوق الجميع، لذلك مسلسل صوت وصورة حقق تفاعل كبير كونه يقدم رسالة واضحة للمجتمع لتلك الشخصيات الفاسدة مثل ماجدة وإيهاب وسعاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى