سوشيال ميديا

الان .. مشاهدة مسلسل روحي فيك الحلقة 10 العاشرة كاملة والأخيرة

الان .. مشاهدة مسلسل روحي فيك الحلقة 10 العاشرة كاملة والأخيرة

وحاز مسلسل روحي فيك الحلقة 10 على اعجاب الجمهور في كل مكان خلال الفترة الأخيرة وذلك بسب قصته التي جاءت مختلفة ومميزة وأدت بدورها إلى إعجاب الجمهور من كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مسلسل روحي فيك الحلقة العاشرة

وشهدت أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 9 عدد من الأشياء المختلفة والمميزة التي جعلت الجمهور يتشوق بفارغ الصبر لمشاهدة الحلقة الأخيرة من أجل معرفة كافة الأحداث التي تتعلق بها.

مشاهدة مسلسل حكاية روحي فيك

مسلسل روحي فيك الحلقة 10 الاخيرة

وشهدت الحلقة العائشة تذكر سحر التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد وهي تطلب وضع مدفنين بدلًا من مدفن واحد لزوجها، وذلك قبل الطلب من سليمان، الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم أن يقوم بإيصال روحها لزوجها مقابل أنها ستوهب روحها للشيطان.

كما شهدت الحلقة 10 من حكاية «روحي فيك زيارة ثابت الذي يقوم بدوره الفنان نور محمود لـسحر في أحد معارض الفنون التشكيلية لكن حدث مفاجأة كبيرة وهي عند وصول ثابت تم اختفاء خالد الذي يقوم بدوره محمد كيلاني والذي كان يلازمها في ذات الوقت.

وفاجأ ثابت سحر بأنه جاء حتى يحجز اللوحة التي تشبها، ولكنها قالت له أن هذه اللوحة ليست للبيع، ثم واجهها يوسف صاحب المعرض بسرقة اللوحة الرئيسية.

مسلسل روحي فيك الحلقة الأخيرة يوتيوب dailymotion

ويقوم بدور البطولة في مسلسل روحي فيك الحلقة قبل الأخيرة كل من الفنانة عائشة بن أحمد وكذلك يعاونها كل من محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى